نحن شركة سليمان بن صالح المهيلب وأبنائه القابضة من أقدم وأكبر الكيانات التجارية والصناعية في منطقة الحدود الشمالية ومنطقة الجوف وأكثرها تنوعا في الأنشطة الصناعية والتجارية والاستثمارية .
وتسير الشركة القابضة قدما بفضل الله ثم التخطيط السليم في مجالات عدة حيث تمتلك شركة مصانع الخرسانة الجاهزة والمنتجات الإسمنتية كالبلوك بأنواعه والبردورة والأنترلوك وبلاط المزايكو والبلاط الأسمنتي . وغيره في كل مدن الشمالية والجوف وبمواصفات عالمية .
كما تمتلك الشركة القابضة ودعما منها لمنتجاتها الأسمنتية ولتوفير ما تحتاج إليه من المواد الأولية والأساسية عدد من المحاجر لاستخراج أفضل المواد الحصوية التي توائم مواصفات الإنتاج وجودته مزودة بأكبر وأحدث المطاحن والكسارات كما تملك الشركة أسطولا من الناقلات الحديثة بأنواعها .
كما يعتبر قطاع الإنشاءات أحد الأنشطة التي أصبحت من مصاف الشركات الإنشائية المميزة في مملكتنا الحبيبة والحاصلة على التصنيف الثاني.
وتعتبر شركة ((alu-metal)) للصناعات المعدنية المصنع الأول في المنطقة والذي ينتج تشكيلات واسعة من الأبواب الخشبية و المعدنية المقاومة وعدد من المنتجات المصاحبة وفق مواصفات عالمية وحاصل على شهادة الأيزو العالمية.
وتمتلكك الشركة شركة فنادق البستان كراون والتي أخذت السبق في منطقتنا من حيث التميز في تقديم أفضل الخدمات الفندقية مما جعلها وجهة لكبار الزوار والضيوف القادمين عبر الطرق الدولية التي تربط دول الخليج ببلاد الشام وتركيا وأوربا والعراق ومصر .
ومن أجل التطوير المستمر والحفاظ على مكتسبات الشركة فأنه يقف خلف هذه الكيانات مجلس إدارة يعي جيدا طبيعة المرحلة ويعرف متطلباتها ويسعى دائما إلى الأفضل والى التطوير المستمر للقطاعات والخدمات التي تقدمها هذه الشركة وحرص مجلس الإدارة على إيجاد أفضل الكوادر الإدارية والفنية من أجل الاستفادة من خبراتهم كما حرص على إيجاد البرامج التدريبية الإدارية والفنية لرفع مستوى كوادرها ومواكبة كل جديد وان حصول الشركة على شهادة الأيزو العالمية دليل ذلك , معتمدة سياسة روح الفريق والأسرة الواحدة و تسعى جاهدة لتوفير البدلات المالية المناسبة ونظام الموارد البشرية الآمن لكل من يعمل في أسرة شركة المهيلب القابضة .
كما كانت شركة المهيلب القابضة من أوائل الشركات الداعمة لإحلال اليد السعودية في كل مجالات العمل وقامت بتنفيذ برامج مشتركة للتدريب والتوطين مع كل من مكاتب العمل وأدارت الموارد البشرية في المنطقة الشمالية والجوف مشاركين للدولة همها والتي أخذت على عاتقها محاربة البطالة وتأمين الوظائف التي تليق بأبناء هذا الوطن.
ختاما : قول الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم : (ان الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه ) هو شعارنا ألذي نضعه نصب أعيننا في كل عمل نعمله. سائلين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وولاتنا من كل شر وأن يهدينا سبل الرشاد.

الرئيس التنفيذي/ محمد بن سليمان بن صالح المهيلب